المختصر السعودي 0858 الثلاثاء 02-10–1435
حجم الخط-A +A

المختصر/ ندد الدكتور محمد العريفي بما وصفه بـ "أسلوب المستكبرين"، في فض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية بالقاهرة.

وعلق عبر تويتر قائلاً: "استعمال البطش للتعامل مع الشعوب أسلوب المتكبرين.. يا أهلنا في مصر.. دماؤكم دماؤنا، لا يَرضى قتلَكم وحرقكم إلا عدوٌّ للإسلام والمسلمين، بل عدوٌّ للإنسان، اللهم تقبل الشهداء، واربط على قلوب أهليهم".

المصدر: مفكرة الاسلام
العودة: الشعب المصري لن يستسلم والانقلابيون يتحملون كل تبعات الفجور

في تعليقه على عمليات فض الاعتصام في ميداني رابعة العدوية والنهضة الجارية بمصر، قال الدكتور سلمان العودة: إن الشعب المصري "لن يستسلم"، مهاجمًا من وصفهم بـ"الانقلابيين القتلة".

وقال العودة في سلسلة تعليقات حول أحداث مصر عبر صفحته على موقع تويتر: "الطريق طويل أمام من يريد إذلال شعب مصر، والشعب المصري أبقى منهم وأعرق، ولن يستسلم مهما أعطى من تضحيات.. والعاقبة للصابرين.. الانقلابيون القتلة كشفوا ما تبقى من سوآتهم.. ويتحملون كل تبعات الفجور الذي مارسوه وسيحاسبون في الدنيا قبل الآخرة".

وتابع العودة قائلاً: "القلب مليء بالحزن على هذه الأرواح الطاهرة البريئة التي صعدت إلى ربها تشكو ظلم الظالمين، وقهر المتسلطين، وصمت القادرين.. القتل جريمة عظمى، وعدوان كبير، خاصة إذا صدر بحق أبرياء يريدون التعبير عن مطالبهم المشروعة بالطرق السلمية.. إن من شأن سفك الدماء أن يصنع ثأرًا لدى الشعوب يصعب نسيانه".

المصدر: مفكرة الاسلام



اضف تعليقا